أنظمة واستراتيجيات الروليت ما الذي ينجح وما لا ينجح

تلقي هذه الصفحة نظرة فاحصة على استراتيجيات المراهنة الروليت الأكثر شعبية لتحديد ما إذا كانت قد اكتسبت شعبية. سأناقش أفضل أنظمة المراهنات الروليت وكيفية عملها.

سوف تنقلك الأزرار أعلاه مباشرة إلى المنطقة التي تختارها. أولاً ، توضح صفحتي ما أعتقد أنه أفضل استراتيجيات المراهنة على الروليت. ثم يمكنك قراءة أنواع أخرى من استراتيجيات الرهان التدريجي. سينتهي الموقع ببعض النصائح ومعجم الروليت وبعض الأسئلة الشائعة.

أفضل أنظمة المراهنة على الروليت

على الرغم من أنه لا يمكن التوصية رسميًا باستراتيجية المراهنة على الروليت لأن اللعبة عشوائية للغاية ، إلا أنني سأخبرك أن أفضل أنظمة الروليت الشخصية الخاصة بي هي مارتينجال وجيمس بوند لأنها أسهل الألعاب وأكثرها متعةً. تسخير مع إمكانية تحقيق أرباح كبيرة. يمكنك معرفة المزيد عنها (وغيرها الكثير) أدناه.

يمكن تقسيم استراتيجيات الروليت الأكثر فاعلية إلى ثلاثة أساليب: تقدمية ، غير تقدمية ، وجسدية. قضيت عدة ساعات في اختبار عدد من الاستراتيجيات في كل فئة. فيما يلي آرائي الشخصية الصادقة حول كل فئة ، بالإضافة إلى شرح بسيط (حيثما أمكن) لكيفية عملها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات الأساسية للعبة ، اقرأ دليل الروليت هذا.

أنظمة الروليت التدريجي

باختصار ، تشير الأنظمة التقدمية إلى استراتيجيات الروليت مع الرهانات المتزايدة. هذا هو أكثر أنواع أنظمة المراهنة شيوعًا والتي ستجدها في هذه الصفحة والتي من المرجح أن تسفر عن نتائج إيجابية ، وفي رأيي ، أفضل أنواع أنظمة المراهنة. يتم زيادة الرهانات بما يتناسب مع أسلوب لعبك لضمان تعافيك من الخسائر الناتجة عن الرهانات السابقة. دعونا نلقي نظرة على بعض الاستراتيجيات الأكثر شعبية لنرى كيف يعمل هذا النظام.

مارتينجال

إذا لعبت لعبة الروليت من قبل ، فمن المحتمل أن تصادف نظام مارتينجال. تعتبر أفضل استراتيجية من الروليت من قبل الكثيرين ، مارتينجال بسيطة للغاية ، وطالما لديك ما يكفي من المال والصبر في البنك ، من السهل جدا استخدامها لتحقيق الربح الخاص بك. من الأفضل تطبيق هذه الاستراتيجية على متغير الروليت الكلاسيكي الذي يتيح الحد الأقصى للرهانات حتى على الرهانات (الخارجية). أوصي بلعب لعبة الروليت الأوروبية أو الفرنسية مع قاعدة لا بارتاج ، والتي تحافظ على نسبة الفائدة عند 2.70 ٪ ، مقارنة بـ 5.56 ٪ في المتغيرات الأمريكية.

كيف تعمل

عندما ينهار نظام مارتينجال ، يتعين عليك تغطية ظهرك بشكل أساسي. ابدأ بمراهنة نقدية على اللون الأحمر أو الأسود أو حتى الغريب. من الأفضل وضع رهان صغير مبدئي ، خاصة إذا كنت جديدًا في استراتيجية المراهنة هذه. إذا ربحت الرهان ، فأنت تراهن بنفس المبلغ ، على سبيل المثال 5 جنيهات إسترلينية ، على نفس الرهان حتى تفقد الدوران. إذا حدث هذا ، فما عليك سوى مضاعفة رهانك لتغطية خسائرك. بهذه الطريقة يمكنك استعادة أموالك إذا فزت مرة أخرى ، بالإضافة إلى ربح صغير قدره 5 يورو (إذا كان الرهان المبدئي 5 يورو). هذه ليست استراتيجية سريعة للثراء ، ولكن يمكنك أن ترى عوائد جيدة إذا كنت على استعداد للبقاء معه لفترة من الوقت.

خطأ

بيت القصيد في المرهم هو أنه إذا كان لديك سلسلة خاسرة ووصلت إلى الحد المسموح به من الرهان بمضاعفة رهانك ، فسوف تخسر كل أموالك الرهنية وفي هذه الحالة لن يكون من الممكن استعادة أموالك. لهذا السبب ، من المهم أن تبدأ بمراهنات صغيرة واختيار لعبة ذات حدود مراهنة خارجية عالية.