إستراتيجية الروليت العكسية مارتينجال

الخطوة 1

تعلم المزيد حول استراتيجية مارتينجال العكسية. تزيد لعبة عكس مارتينجال من رهاناتك إذا فزت وقللت من رهاناتك إذا خسرت. الفكرة هي أن تزيد من أرباحك إذا تابعت خطوطًا حادة ، وتحد من خسائرك إذا أصبت برققة جافة.

الخطوة 2

العثور على طاولة الروليت مع الحد الأدنى من الرهان صغير والحد الأقصى للرهان. مرة أخرى ، فإن الاستراتيجية هي في الأساس نفس مارتينجال ، باستثناء العكس.

الخطوه 3

راهن على كمية صغيرة على أسود أو أحمر ، حتى أو غريب ، 1-18 أو 19-36. على سبيل المثال ، نفترض أنك وضعت رهانًا أحمر أو أسود.

الخطوة 4

انتظر حتى تلمس لونك. إذا واصلت الخسارة ، استمر في المراهنة على مبلغ ضئيل.

الخطوة 5

عندما تصل إلى لونك وربحت رهانًا ، ضاعف الرهان على نفس اللون في الجولة التالية.

الخطوة 6

إذا فزت ، ضاعف رهانك. هنا هو المبلغ الذي يمكنك المراهنة عليه إذا فزت بـ 14 رهانات متتالية:
1 – 2 – 4 – 8 – 16 – 32 – 64 – 128 – 256 – 512 – 1024 – 2048 – 4096 – 8192

الخطوة 7

إذا فقدت ، ستعود إلى رهانك الأصلي. يمكن أن يكون استخدام مارتينجال العكسي محفوفًا بالمخاطر إذا فقدت بمجرد خسارتك ، فقدت كل مكاسبك. لتحقيق النجاح في مارتينجال العكسي ، تحتاج إلى بناء سلسلة الفوز والتوقف قبل أن تخسر.

إستراتيجية دألمبرت

الخطوة 1

تعرف على المزيد حول إستراتيجية د’دالمبرت. تعتبر إستراتيجية د’دالمبرت أكثر أمانًا من استراتيجيات مارتينجال و مارتينجال العكسية وتتضمن صعود ونزول من خلال العوامل الحسابية بدلاً من العوامل الهندسية. هذا يعني أنك لست مضطرًا لمضاعفة رهانك إذا خسرت (على سبيل المثال مارتينجال) ، ولكن عليك زيادة الرقم 1 إذا خسرت مع استراتيجية د’دالمبرت.

الخطوة 2

اختر رهان بداية صغير ولون. نظرًا لأن د’دالمبرت هو نظام للمراهنة مع فرص متساوية ، يمكنك الرهان بدلاً من ذلك على عدد زوجي أو فردي وكذلك 1-18 أو 19-36.

الخطوه 3

زد رهاناتك الواحدة تلو الأخرى بعد الهزيمة وقللها بمرة واحدة بعد الفوز. إذا كان لديك العديد من الأرباح مثل الخسائر ، فإن استخدام د’دالمبرت سيحقق أرباحًا لك.

على سبيل المثال ، بدأت برهان بقيمة 5 دولارات على اللون الأسود. تخسر ، لذلك الرهان 6 دولارات على الأسود. تخسر مجددًا وتراهن على 7 دولارات على الأسود. لقد فزت وقللت من رهانك إلى 6 دولارات.