الفرق بين ماكينات القمار المسطحة وآلات القمار التقدمية

منذ بعض الوقت ، قدمت ماكينات القمار الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة فقط. لكن الأمور تغيرت. في أيامنا هذه ، تسمى ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة فتحات مسطحة ولا تزال تستخدم على نطاق واسع. إذا لعبت هذا ، فهناك سعر أقل للفائز الكلي ، لكن فرص الفوز لنفس السعر أفضل بكثير من نظام الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

تمثل فتحات التقدمية مجموعة كاملة من ماكينات القمار التي تدفع بالجائزة الكبرى المشتركة. من ناحية أخرى ، تتميز ماكينة القمار التقدمي بالجائزة الكبرى التي تتراكم وتزيد. عادة ما يكون الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا ويمكن مقارنته بما يمكنك الفوز به إذا شاركت في اليانصيب.

كيف يعمل ، يأخذ المنزل نسبة مئوية صغيرة من كل رهان يضيفه ويضيفها إلى الفوز بالجائزة الكبرى حتى يفوز بها شخص ما. في هذه المرحلة ، تبدأ اللعبة بجوائز بداية جديدة. بمجرد الوصول إليه ، تتم إعادة تعيين الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ويستمر في النمو من هناك. يمكن أن تندرج فتحات التقدمية أيضا في فئات مختلفة.

على سبيل المثال ، هناك آلات ماكينات القمار مع الفوز بالجائزة الكبرى التي تنطبق فقط على جهاز واحد – التدريجي المتمتعة بالحكم الذاتي. النوع الآخر من الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هو ذلك الذي توفره الشبكات المحلية التي لديها العديد من الأجهزة في نفس الكازينو ، والجميع يشارك هذا الفوز بالجائزة الكبرى. هذه شائعة جدا.

نوع آخر هو التقدمية المتقدمة التي ترتبط بين العديد من الكازينوهات. تقدم هذه الجوائز أكبر الجوائز لأنها تتكون من عدد كبير من اللاعبين الذين يساهمون بغض النظر عن موقعهم عند دوران العجلة. واحدة من ماكينات القمار الأكثر شهرة من هذا النوع هي شبكة ميغابوكس ، حيث يبدأ الفوز بالجائزة الكبرى في 10 مليون دولار. هناك حالات وصل فيها المجموع إلى 20 أو 30 مليون قبل أن يحصل عليها أحد.

أصبحت الشقوق التقدمية ذات شعبية متزايدة ويقوم مشغلو الكازينو بتقديم ميزات جديدة لمواصلة هذا الاتجاه. مع إدخال الكازينوهات على الإنترنت ، تكتسب الجوائز التقدمية شعبية. من الشائع أيضًا أن تتمكن في كازينو من لعب جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه من خلال منصات أخرى على الإنترنت. مثال آخر هو ربط ماكينات القمار في العديد من الكازينوهات في نفس الحالة. هذا هو تطور جديد يساعد الجوائز الوصول إلى أرقام لالتقاط الأنفاس.

آلات القمار المستقلة غير متصلة بشبكة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجية ويتم عرض جدول الدفع الخاص بها على الجهاز. وهي مناسبة للاعبين الذين يرغبون في اللعب لفترة أطول مع الاحتفاظ بتمويلهم. نظرًا لعدم وجود أجهزة كمبيوتر في الأجهزة المستقلة ، فإن الدفع أعلى.

فتحات التقدمية ، مع ذلك ، تحظى بشعبية كبيرة ويتم تقديمها في الكازينوهات القطرية والإلكترونية. النسبة المئوية للمبلغ المأخوذ من كل رهان لتزويد الكمبيوتر تختلف ويمكن أن تصل إلى 15 ٪. وبالطبع يستمر الفوز بالجائزة الكبرى حتى يفوز بها أحدهم.

يمكن أن تشمل الجوائز على شبكة الإنترنت حتى الرهانات الموضوعة في أي مكان في العالم! إذا كنت ترغب في التأهل للفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، عليك المراهنة على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. نظرًا للطريقة التي يتم بها تجميع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، فإن دفع تعويضات المجموعات الفائزة الأخرى أقل مما يمكن. بالطبع ، يجب على اللاعبين الذين يختارون الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية قبول أقل دفعات للفوز بانتظام واللعب مع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية للتأهل لبعض الجوائز المتغيرة للحياة.

لقد ذكرنا بالفعل أن بعض أجهزة الكمبيوتر تصل إلى مليون أو أكثر. يستغرق الفوز بالجائزة الكبرى لآلة القمار بعض الوقت لتنمو وتصبح أكثر صعوبة في الفوز ، ولكن في النهاية الأمر يستحق العناء. ويمكنك الفوز بالجوائز التدريجية الأصغر التي يتم ربحها يوميًا.